اتخذ الحذر على الطريق

من المؤكّد بأنك سمعت الأخبار اليوم بأن معدل جرائم القتل بالسكين في لندن أصبح الأعلى منذ 10 سنين. وهذا الأمير يثير قلقنا لأنك تقوم بالتوصيل في جميع أرجاء لندن يومياً. ولا نرضى بأن تشعر غير آمن أو مهدد بالقتل خلال عملك اليومي.

ومن المؤسف فإنّ أحد أصدقائنا وزملائنا، تقي بودهان، كان ضحية جرائم القتل بالسكين وقد فارق الحياة بطريقة مفجعة هذا الشهر. ومن المحزن أن نسمع هذا الخبر وما نزال بالتواصل مع عائلة تقي لتوفيرهم بالدعم اللازم.

ومن المؤكّد فإننا سنقوم بكل ما وسعنا لحماية وسلامة كل من يعمل معنا في لندن. وسنقوم بالتعاون مع مختلف الجهات بما فيها بلدية لندن لإيصال مخاوفكم والتأكد من سلامتكم.

ويرجى التأكد من الأمور التالية للحفاظ على أمنك وسلامتك:

السلامة أولاً: أمنك وسلامتك هما أولويتنا دائماً، ويمكن إلغاء تعيينك لأي طلب ويمكنك الامتناع عن العمل في أي منطقة محددة في حال شعورك بعدم الأمان.

اتصل بالشرطة: أسرع وسيلة لتلقي الدعم هي الاتصال بالشرطة على الرقم 999. ويمكنك الإخبار عن الجرائم بعد وقوعها على الرقم 101 أو عن طريق الموقع www.met.police.uk

والأهم إخبارنا: وخلال شعورك بالأمان يمكنك الاتصال بفريق الدعم على 02036999977 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] لأي مشكلة أو ملاحظة.

ولن نقوم بتجاهل أي عنف أو تهديد اتجاه عمال التوصيل الخاصين بنا، فأي اعتداء على عمال التوصيل فهو اعتداء علينا جميعاً. وسنقوم بالبحث مع رجال الأمن بالنسبة لأي حادثة على دراية بها وسنقوم بالدعم قدر الإمكان.

فالشعور بعدم الأمان مشكلة كبيرة بالنسبة لنا وسنعمل جاهدين لتغيير هذا الوضع